من نحن

منصة سحابة هي سوق الكتروني عربي متخصص بالمنتجات والخدمات الرقمية يهدف الى جمع الرقميين الذين يعملون في العالم الرقمي في مكان واحد بحيث يمكنهم التواصل فيما بينهم أو التواصل مع من يحتاج لأعمالهم الرقمية من الشركات والمؤسسات والأفراد.

بمجرد انضمامك لمجتمع سحابة ستتمكن من انشاء مشروعك الرقمي والذي من خلاله يمكنك نشر منتجاتك أو خدماتك الرقمية لتكون متاحة للتعاقد أمام زوار منصة سحابة.

الرؤية

يطمح سوق سحابة الرقمي لأن يكون المكان الموثوق للمنتجات والخدمات الرقمية الموجهة للأفراد والشركات في العالم العربي بحيث يتمكن كل من يحتاج الى أي خدمة أو منتج رقمي أو مساعدة لأن يجد غايته عبر مجتمع تَعلُم الرقمي.

المهمة

توفير بيئة أمنة وموثوقة لجميع الحلول والمشاريع والمنتجات والخدمات الرقمية في العالم العربي سواء تلك التي يوفرها الأفراد أو الشركات.

المشاريع الرقمية

سيضم مجتمع تَعلُم الرقمي جميع المشاريع المرتبطة بالعالم الرقمي منها:

  1. التطبيات الحاسوبية
  2. المحتوى الرقمي
  3. المواقع الإلكترونية
  4. التصميم والرسم
  5. التدريب والتعليم الإلكتروني
  6. الأعمال المرئية والصوتية.
  7. التواصل الاجتماعي
  8. التسويق الإلكتروني
  9. تقنيات المال والأعمال
  10. البيانات الضخمة وإنترنت الأشياء

وغيرها الكثير من الأعمال والمشاريع الرقمية التي يمكن أن تظهر في أي وقت.

كيفية استخدام مجتمع تَعلُم الرقمي

بمجرد انضمامك لمجتمع سحابة الرقمي سيكون بمقدورك بناء ملفك الرقمي والتواصل مع أعضاء المجتمع و التعاقد لشراء أي منتج رقمي يتم عرضه من قبل الرقمين كما ويمكنك نشر أي محتوى رقمي وطلب انشاء مشروع رقمي خاص بك لتعرض منتجاتك من خلاله.

الملف الرقمي

عند تسجيلك الدخول في الموقع يمكنك التوجه الى ملفك الرقمي والتعديل فيه من خلال الذهاب الى الركن الأعلى الأيمن من الشاشة (عند استخدامك لجهاز الكمبيوتر) أو الايسر عند استخدامك لجهاز متنقل. من هناك يمكنك التوجه للملف الشخصي والتعديل في المعلومات الشخصية الخاصة بك والتي تتضمن معلومات عنك وعن خبرتك وعلاقتك بالعالم الرقمي.

كما يمكنك أيضا التواصل مع أعضاء اخرين من خلال اضافتهم كأصدقاء أو متابعتهم أو ارسال الرسائل لهم. احرص على أن يكون تواصلك محترفا متسنا بالأدب والاحرتام مهما اختلف وجهات النظر.

السوق الرقمي

يمكنك كعضو في مجتمع تَعلُم الرقمي شراء أي منتج رقمي معروض فما عليك سوى التوجه الى المشاريع الرقمية من القائمة الرئيسية للموقع واستعراضها والقيام بالتعاقد على شراء ما تراه مناسبا. في حال رغبتك بمناقشة الصفقة مع صاحب المشروع فيمكنك  قبل اتمام الشراء التوجه الى ملفه الشخصي وارسال رسالة اليه ليرد عليك بما يراه مناسبا. ان قيامك بالشراء من الموقع يعني فهمك التام لطبيعة المنتج أو الخدمة التي قمت بشرائها.

مشروعك الرقمي

في حال رغبتك في امتلاك مشروع رقمي على المنصة فيمكنك التوجه مباشرة الى “مشروعي” ومن هناك عليك بتعبئة المعلومات المطلوبة ليتم مراجعتها من قبل فريق العمل في المنصة والموافقة عليها. احرص على وضع اسم تسويقي مشوق لمشروعك وصورة مميزة تعبر عنه فهذا مهم لبناء صورة ذهنية جيدة للمشروع الرقمي الذي تؤسسه. كما عليك وضع وصف تفصيلي للمشورع والذي ستنطوي في ظله كل المنتجات الرمقية التي ستوقم بتدشينها من خلاله.

لاحظ أنك لا يمكنك أن تملك أكثر من مشروع رقمي واحد فقط هنا وستكون جميع المنتجات والخدمات الرقمية التي ستقدمها  من خلاله، لذلك حاول أن تركز على تلك الأمور التي تبدع في صنعها عند تأسيسك لمشروعك الرقمي على مجتمع تَعلُم الرقمي.

بعد الموافقة على مشروعك الرقمي ستتمكن من التعديل في البيانات التي الخاصة به كما ستتمكن من اضافة المنتجات الرقمية التي تريد تدشينها. يمكنك فعل ذلك في أي وقت كما يمكنك التعديل والتغير وفقا لما تراه مناسبا. ستتمكن وبشكل دائم من متابعة جميع الطلبات التي وصلت اليك وبالتالي متابعة القيم المالية التي تستحق الحصول عليها من مجتمع تَعلُم الرقمي.